وراء كل امرأة عظيمة رجل  / دارين السماوي

وراء كل امرأة عظيمة رجل / دارين السماوي

 

 دارين السماوي / كاتبة تونسية 

في الارتباط هناك نوعان من الرجال لا ثالث لهما يمكنأن تصادفهما المرأة في حياتها رجل يجعلها تزهر و تتألقو تعلو و تحلق كالفراشة في سماء الأنوثة و الجمال والنجاح و نوع آخر يجعلها تحترق كالشمعة و تذبل وتهوي بين طيات الحزن و الاكتئاب و الإهمال حتى و إنكانت ناجحة و متألقة  و موهوبة  و مثلما يقال بأن وراءكل رجل عظيم امرأة وجب الاعتراف أيضا بأنّ وراء كلامرأة عظيمة رجل رائع  يحبها و يدفعها نحو النجاح وأجمل مثال على هذا بطلة التنس التونسية و العالميةأنس جابرو زوجها و معدّها البدنيكريم كمون“. “أنس جابرالتي تصدرت صورها مؤخرا أغلفة الصحفالعالمية بعد فوزها الأخير بلقب بطولة مدريد  للسيداتوإحرازها على لقب اللاعبة العربية و الإفريقية الأعلىتصنيفا في تاريخ اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

أنسالملقبة في توتس بوزيرة السعادة و التي أدخلتعلى التونسيين في مناسبات عديدة البهجة و الفرحبحصدها لبطولات  و ألقاب عالمية مشرفة  لم تكنسعادتها  لتكتمل لولا وجود زوجهاكريم كمونو الذيترك بطولات المبارزة ليشغل خطة المعدّ البدني لزوجته  وليلعب دور البطولة في حياتها و قلبها لتمتعنا هيببطولات يسعد بها كل التونسيين و العرب و الأفارقة. “أنس”  وزيرة السعادة و صاحبة الإرادة الفولاذية التيتصر دائما على أنّ المستحيل ليس تونسيا و لا عربيا قدأقرت في أكثر من مناسبة بأنّ لزوجها و عائلتها دوراكبيرا في وصولها إلى النجاح وأنه السند و الحافز الذييدفعها نحو القمة . نتمنى لأنس و كريم المزيد من التألقفي سماء الحب و سماء النجاح و نتمنى لبطلتنا الجميلةأن تزهر أكثر و تملأ سماء تونس و العرب و العالمبالسعادة.

شكراأنسو شكراكريم”  و الذي من خلاله نقولشكرا لكل رجل جعل امرأته تتألق بحبه و كان هو أرضهاالخصبة التي تزهر فيها و قدّم نجاحها دليل على أنه رجلرائع قد فهم ان قمة الرجولة في  جعل من يحب  أسعد  وأنجح النساء  سواء كانت وزيرة أو ربة بيت شكرا لكلرجل عظيم صنع الفرق بينه و بين أبناء جنسه من الذكور جاعلا من نجاح  زوجته و تألقها أكبر دليل على عظمةفكره  و شهامته و نجاحه في اختبار الرجولة بامتياز.

(Visited 13 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *