مخرجة هندية مقيمة بدبي تتطلع لحضور مهرجان بغداد السينمائي المقبل

مخرجة هندية مقيمة بدبي تتطلع لحضور مهرجان بغداد السينمائي المقبل

المستقل /دبي

تتطلع زينوفر فاطمة، وهي مخرجة أفلام ومنتجة وممثلة مقيمة في دبي ومؤسسة شركة «زين برودكشن فيلم» ان تشارك بمهرجان بغداد السينمائيالمقبل بفلمها الجديد «ذا باور»، و«آي دارك تول»، التي تسلط الضوء على العنف المنزلي، مشيرة إلى أنّه نتيجة للنجاحات تناولت أعمالها كبريات الصحف المحلية والعالمية والمواقع والمجلات المتخصصة.

وأكدت أنّ شركتها لإنتاج الأفلام السينمائية وخدمات الفيديو، بدءاً من إنتاج وتصوير فيديوهات التعريف بالشركات، وعروضها التقديمية وإعلاناتها، وصولاً إلى الأفلام القصيرة بأنواعها، بالإضافة إلى إنتاجات المحتوى الإبداعية لمختلف وسائل منصات التواصل الاجتماعي، ستسهم أيضا بدعم الإنتاج السينمائي بالعراق ووفق اتفاقات بين إدارة المهرجان ودائرة السينما والمسرح العراقية ونقابة الفنانين بالعراق.

وعن الصعوبات التي واجهتها في أثناء تأسيس الشركة، صرحت بأنّ أبرز الصعوبات في البداية كانت إقناع العملاء واستغرق الأمر سنوات، واستثماراً كبيراً في تطوير مهاراتها وصقل أعمالها حتى اكتسبت الثقة، وأصبحت الآن قادرة على إقناع العملاء، وإنشاء شبكة من الشركاء والداعمين والعلاقات القوية، كل ذلك كان ثمرة للعمل الشاق.

وذكرت فاطمة انها تطمح «لزين فيلم برودكشن» في أن تكون على الخارطة العالمية لهذه الصناعة، من خلال إنتاج الأفلام الروائية، مشيرة إلى أن فيلمها«آية» كان رسالته العالمية تستهدف كل شخص فقد الأمل.

وأوضحت المنتجة والمخرجة زينوفر فاطمة انها تنتظر الفرصة للحضور الى بغداد بلد ألف ليلة وليلة والحضارة والثقافة والفنون والآداب، وطموحها انتاج وإخراج فيلم عن ملحمة كالكامش وستختار ابطال الفيلم من نجوم العراق أمثال كاظم الساهر ونصير شمه.

(Visited 37 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *