كريم دينس مطرب الراب العراقي يسقط مورغان. بالضربة القاضية .

كريم دينس مطرب الراب العراقي يسقط مورغان. بالضربة القاضية .

المستقل / متابعة

مطرب الراب العراقي البريطاني كريم دينيس صفحة مشرقة  منالانسانية ، هذا المتحدث اللبق الذي يتحدث بنفس المنطق الذي ينتقدنا الغرب بأننا لانعرفه،  يعرف تماماً ما يقول و أفحم پيرس مورغان الى أن  اجبره على قطع البرنامج في الآخر.

لقد شاهدة حلقته  ملايين الناس حول العالم ، هكذا خطاب قادر على صناعة الرأي العام ، وتوجيه البوصلة  ضد الاحتلال. وداعميه .

استضافة الاعلامي الامريكي الشهير بيرس مورغان في برنامجه  المثير للجدل ، ليسأله عن موقفه المؤيد لفلسطين ، وليته لم يفعل ، هكذا يقول  في قرارة نفسه . 

  فقد قلب كريم الطاولة على مورغان وكان رده مفحماً وقوياً ، شجاعاً وواضحاً .

  تحدث عن الصحفيين الذين سقطوا بنيران. القوات الاسرائيلية ، وعرج على الاطفال. العالقين تحت الانقاض ومعاناة الفلسطينيين  في غزة منذ سنين .

وكان ذكياً في انتقاده. لمورغان ، حينما وبخه على استضافة  قتلة  امريكان مثل ديفيد بترايوس ومارك ريغيف وهو ينتمي للمحكمة العليا  الذي وصفهم كريم بانهم قتلوا العراقيين و اصطنعوا الاكاذيب ، لم ينس  كريم دينيس مأساة بلده الان  العراق و ما فعله الامريكان. بوطنه ، وكان صوته عالياً .

قال لمورغان  انت منافق  كيف تستضيف قتله دمروا العراق وتمنحهم الاحترام و الفرصة ليتحدثوا عن الارهاب وقتل الاطفال ، و تستجبوني  وانا الذي  لم اؤذي ذبابه،  هذا نفاق

لقد قال  المطرب العراق  ما لم نستطع قوله منذ سنين ، هكذا تكون الانسانية. والوطنية .

  على الحكومة العراقية ان تدعوا هذا الرجل. وتكرمه لموقفه الشجاع .

(Visited 123 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *