غزة جريمة القرن .. صومائيل يوسف

غزة جريمة القرن .. صومائيل يوسف

بقلم : صومائيل يوسف 

اذا كان لنا ان نصف ما يحدث في غزة فلابد ان نطلق عليه بجريمة القرن 

ان ما يجري في غزة هو عملية  إبادة جماعية، و جريمة مكتملة  الاركان ، تنفذ في وضح النهار ، جريمة. اتفقت على تنفيذها اسرائيل بغطاء امريكي اوربي ، مع سكوت عربي مطبق .

تقوم إسرائيل بقتل الاطفال والنساء بالحصار والتجويع والقصف وعدم ادخال الادوية وبالحرب النفسيةالتي يمارسها الاعلام المعدوم الضمير . ويقال عنها انها عمليةالدفاعات النفس

متى كان قصف المستشفيات وقتل الاطفال دفاعاً عن النفس .

جريمة القرن هي التي تلقي الرعب في قلوب الشارع العربي من اجل احباطه وتخويفه .ما معنى ان يخرج  الاعلام  صور الدمار وما يحدث في غزة دون ان يذكر الخوف والهلع والدمار والصواريخ التي تسقط علىرؤوس المحتلين ، كي تعطي زخماً  لبعض المحبطين ، نقل صور الجانب الاخر  يعني انهم يألمون كما يألمالفلسطينيون . والاغطية عليه هو جزء من الجريمة

وما يزيد المشهد رعباً هو  ظهور الوحشية العربية بابهى صورها، وهم يريدون من العرب والفلسطينيين انيدينوا الضحايا، ويؤيدون الجلاد.

انها الفضيحة الانسانية التي  لا ينبغي السكوت عنها مطلقا.

ولعل واحد من مشاهد العجب  هو موقف الجامعة العربية التيلا تهش ولا تنش، فقد قدر الله  امينهاالعاماحمد ابو الغيط ان يقول  ويحذر العالم من تحول الحرب من صراع اسرائيلي فلسطيني الى حربدينية .

انه فتح عظيم ان يكشف لنا ابو الغيط سراً  خافياً عن العالم .

اما دور الامم المتحدة المشلولة فقد اوضحه الامين العام غوتيرش حينما وقف على الحدود المصرية الاسرائيلية  يدعو الله ان يهدي اسرائيل كي تسمح للشاحنات ان تقطع طريقها نحو غزة ، علها تخفف من معاناة اهلهاالمنكوبين .

ياله من موقف تافه وموقف مخزي .

السيد غوتيرش  نسي ان يرفع اكفه وباقي اكف فريقه ليدعو ويطلب بمعجزة كي يستطيع ان يدخل المعلباتوقناني الماء الى المتوجعين داخل القطاع .

واما دول العالم الحر !!!!!!!  تطالب بتزويد اسرائيل بالمال  والسلاح لتنتصر في حربها ضد مجموعة هيتطلق عليها  ارهابية

  يا للعار ان تتحرك حاملة الطائرات. والبوارج الحربية وتدعم اسرائيل بعشرات المليارات من الدولارات. واضخم ماكنة اعلامية وبسلسلة من الاكاذيب والافتراءات ، من اجل مجموعة قليلة محاصرة هيحماس

الغرب كله مرعوب من رجال استطاعوا كسر هيبة التكنولوجيا، وهيبة الحضارة الغربية .

وراحوا يتوسلون بعدم اتساع رقعة الحرب، رغم العنتريات التي اطلقوها في بداية المعركة ..

المعركة بالنسبة للفلسطينيين هي معركة اعادة الحقوق. والارض وهي معركة وجود ، اما بالنسبة لاسرائيلونتينياهو وامريكا  معركة  الحفاظ على ماء الوجه.

التصريحات الغربية وجزء من تصريحات المتخاذلين مخجلة  ومعيبة .

فهل هناك عيب اعظم من الوقوف مع الباطل وتشجيع القتلة والقاء اللوم على المقتول .

انها جريمة مزدوجة جريمة   اقل ما يقال عنها انها منحطة في عالم منحط ، ضاعت فيه القيم والانسانية .

(Visited 68 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *