النجمة الصاعدة نور الغندور تتصدر مشاهدحلقات مسلسل “دهب بنت الأوتيل”

النجمة الصاعدة نور الغندور تتصدر مشاهدحلقات مسلسل “دهب بنت الأوتيل”

المستقل / دبي/ ظافر جلود

بدأت منصة شاهد عرض مسلسل الجديد “دهب بنت الأوتيل” من بطولة النجمة الصاعدة نور الغندور بعد أسابيع من الحملات التشويقية عبر منصات السوشيل ميديا والتي سبقت العرض الأول. وفيه تبرز جمالية المسلسل من كافة النواحي، اخراجيا وتمثيلا ومواقع التي تم التصوير بها.

وفور عرض العمل تصدرت الفنانة نور الغندور مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشاد المشاهدين بدائها وانسجامها الواضح مع الممثل أحمد شعيب، بالإضافة إلى تصدر العمل نسب المشاهدة على منصة شاهد في أكثر من 10 دول منذ اليوم الأول لعرضه ويستمر بحصد المراتب الأولى في دول عربية عديدة ودول الاغتراب العربي.

وتؤدي الممثلة نور الغندور دور “دهب” وهي شخصية فتاة متواضعة من عائلة بسيطة تعمل في فندق في بيروت، حيث تجمعها صدفة غير متوقعة برجل أعمال يتعرض لمحاولة قتل.

تم تصوير المسلسل في لبنان، وهو من إخراج محمد سمير، تأليف بثينة عوض، من انتاج “ايغيل فيلمز“،ويضمّ نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، منهم غفران محمد، رشا بلال، ساشا دحدوح، علي منيمنة، سامي أبو حمدان، نيكولا مزهر، سعد حمدان وغيرهم عمر ميقاتي، جناح فاخوري، كارلا بطرس.

وأعربت الفنانة نور الغندور عن سعادتها، لتواجدها في هذا المسلسل، خاصة وأن أحداثه وقصته تدور في إطار رومانسي من النادر أن نجده في الوقت الحالي، مضيفة ” قصة حب تنشأ دون أي مصالح“.

وأشارت إلى أن “دهب” وهي الشخصية التي تقدمها، انها فتاة ريفية تربت على يد جدها، ولديها مبادئ ولا تريد التخلي عنها، وسيظهر ذلك من خلال قصة حبها مع “نايف” والتي تعتبرها مثل علاقة “توم وجيري” أي يوجد بها شد وجذب.

الفنانة نور تخرجت في عام 2017 من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت. بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة بأحد المسلسلات. وحققت النجاح والشهرة بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل «سكن الطالبات». واصلت عملها في التمثيل بعد ذلك وشاركت في العديد من الأعمال.

(Visited 9 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *