ارباح جنونية لنجوم اليوتيوب

ارباح جنونية لنجوم اليوتيوب

اعداد المستقل

ليس المهم ان تحصل على شهادة جامعية مرموقة ، وليس المهم ان تكون متعلماً أصلاً ،ما عليك عمله ان تكون ماهراً في صنع المحتوى على منصات  التواصل وعلىاليوتيوب تحديداً .

  فقد يجلب لك هذا العمل الملايين.

العالم الافتراضي هو المساحة التي تقدم لك ما تحلم به من شهرة ومال.

هذا الكلام ليس خيالاً بل هو حقيقة ،  وقد حصلت مع شاب امريكي اسمع جيمي  دونالدسون يبلغ من العمر 23 سنة لم يكمل تعليمه وترك الدراسة وتوجه الى عالماليتيوب لصناعة المحتوى ، واصبح اشهر يوتيوبر  في العالم  وانهالت عليه الملايين .

أصدرت مجلةفوربسالامريكية لائحتها  السنوية لأعلى أرباح نجوم اليوتيوب،وحصد الشاب جيمي دونالدسون، البالغ من العمر 23 عامًا المعروف بلقبه علىالانترتت بـمستر بيست، على 54 مليون دولار في عام 2021، الأرباح الأعلى من أيمستخدم في منصة اليوتيوب على الإطلاق.

جيمي دونالدسون هو أحد أشهر مستخدمي YouTube في العالم ،وموهوبًا ، لديه 12 قناة يوتيوب ، قناته الرئيسية على اليوتيوب هي“MrBeast” التي لديها أكثر من 45 مليون مشترك. مواليد  1998 في كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

لم يكمل تعليمه ترك الدراسة و توجه للعمل كـيوتيوبر  على منصة يوتيوب ، واصبح  يحضى بشعبية واسعة ، منحته الملايين من الدولارات

وحصدت مقاطع فيديو دونالدسون 10 مليارات مشاهدة، أي ضعف ما حصده العامالسابق. ويتميزمستر بيستبمحتواه عن غيره في تقديم الأعمال المبالغ فيها،فعلى سبيل المثال في العام الماضي، أمضى 50 ساعة مدفونًا على قيد الحياة، كماأقدم على عرض 10000 دولار لأي شخص يرغب في الجلوس في حوض استحمام منالثعابين.

إجمالاً، حصد مستخدمو منصة اليوتيوب بشكل جماعي حوالي 300 مليون دولار فيعام 2021، وهو مبلغ قياسي آخر بزيادة 40٪ عن العام السابق، ودُفع معظمهم إلىالأعلى من خلال زيادة المشاهدات على قنواتهم على اليوتيوب وعائدات الإعلانات التييدرونها من مقاطع الفيديو، وتأتي نصف أرباحهم تقريبًا من عائدات الإعلاناتهذه.نعرض لكم في الانفوغرافيك أعلاه نظرة على ترتيب نجوم اليوتيوب الأعلى أجراً لعام2021

(Visited 19 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *