أنجلينا جولي تجذب الملايين على “إنستغرام”.. في 5 أشهر

أنجلينا جولي تجذب الملايين على “إنستغرام”.. في 5 أشهر

المستقل

تمتلك الفنانة الأميركية الشهيرة ، وصاحبة المواقف الانسانية الكبيرة أنجلينا جولي،قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى العالم أجمع، كونتها من خلال الأعمال الفنيةالمميزة التي قدمتها على مدى مشوار فني طويل، زينته بإمكاناتها وقدراتها المميزة.
وانعكست شعبية أنجلينا بصورة واضحة على حسابها الجديد بموقعإنستغرام، حيثجمعت حوالي 12 مليون متابع، بعد 5 أشهر من انضمامها إلى التطبيق المملوكلـفيسبوك، رغم أن الفنانة الشهيرة تتابع 3 حسابات فقط، وشاركت 24 منشوراً حتىالآن

ولا تتابع أنجلينا جولي أي ممثل في هوليوود علىإنستغرام، واستخدمت حسابهاإلى حد كبير لترويج مشاريعها المتعلقة بحقوق الإنسان.
وسجلت النجمة البالغة من العمر 46 عاماً، آخر ظهور لها وهي تتسوق رفقة ابنتهازاهارا” (17 عاماً)، وابنهامادوكس” (20 عاماً)، في مدينة نيويورك، والتقطتهم عدساتالكاميرات، بينما كانت الممثلة الشهيرة في طريقها للخروج من المتجر.
وارتدت أنجلينا جولي معطفاً أسود مع حذاء جلدي أضفى لمسة جريئة، كما كانت ترتديقناعاً للوجه، بدا من فوقه كحل العيون، كما نسقت مظهرها بحقيبة يد على ذراعها.
ودائماً تشارك أنجلينا جولي أبناءها: “زاهارا، ومادوكس، وكذلك بناتها: شيلوه (15 عاماً)، وفيفيان (13 عاماً)، وولديها باكس (18 عاماً)، ونوكس (13 عاماً)، من زوجهاالسابق براد بيت، العديد من شؤونها ونزهاتها

الابراج

(Visited 3 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *