الجعفري من لندن : السوداني رجل  مخلص ومتوازن وذو نوايا صادقة .

الجعفري من لندن : السوداني رجل مخلص ومتوازن وذو نوايا صادقة .

في تصريح خاص للمستقل

في سؤال وجهته المستقل للسيد إبراهيم  الجعفري رئيس الوزراء و وزير الخارجية الأسبق عن اداء السيد رئيس  مجلس الوزراء محمد شياع السوداني قال : ” السوداني رجل مخلص ومتوازن في قراراته وذو نويا صادقة ، وأضاف ان السوداني يريد ان يخدم البلد ، وهو نشط وعلينا ان نقف معه جميعاً  وندعمه ، والفرصة اليوم مؤاتية للعراقيين .

الظروف التي يمر بها العراق اليوم تختلف عن السابق ، وهي تخدم  السيد رئيس الوزراء  السوداني ، مؤكداً ان النوايا الصادقة والعزيمة التي يمتلكها  سيكونان بوابة للتغير.

(Visited 182 times, 1 visits today)

One Comment

  1. بسمه تعالى ؟ السوداني يعتبر رجل المرحلة ، إنسان مخلص في عملهِ ودقيق في حساباته ، واهل خبرة ادارية طويلة من أقل منصب في الدولة الى منصب وزاري لأكثر من وزارة ومنها الى كسب ثقة مختلف السياسيين في الأطار التنسيقي الى رئاسة الوزراء ، وابدع فيها والأن تخلى عن العضوية الحزبية في حزب الدعوة وهذا شيئ مطلوب حتى يتمكن من العمل بحرية ولا يحسب عمله على حزب بالرغم لم يتخلى عن مبادئه الدعوتية فبهذا يحافظ على نزاهته وعدم ميوله الى طرف وهذا ما يريده الشعب عامة فاذا اراد اللجوء للشعب فالشعب يحميهِ ويهتف بأسمه والوطن. ونأمل كل الخير منه . وشكراً.
    د واثب سلمان ابو هشام العامود/ البصرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *