وعد جمهوره بحفل متميز بدبي.. نبيل سيف بختتم جولته في قارة اميركا برصيد من النجاح والاستقبال

وعد جمهوره بحفل متميز بدبي.. نبيل سيف بختتم جولته في قارة اميركا برصيد من النجاح والاستقبال

دبي: الاخبار الفنية

انتهى المطرب العراق الشاب سيف نبيل من اللقاء بالجاليات العراقية والعربية في قارة امريكا الشمالية، اذ احبى مجموعة من الحفلات الفنية بين كندا والولايات المتحدة الامريكية. كان اخرها في هيوستن. مطلع الأسبوع الحالي، حيث وسبق له ان اقام حفل جماهيري كبير في ديترويت.

وقد شارك سيف نبيل، المتابعين عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، بفيديو خلال تواجده في الطائرة وذلك أثناء توجهه الى كندا للقاء الجاليات العربية بجولة فنيّة ضخمة تشمل كندا وأميركا ويحيي خلالها سلسلة من الحفلات الغنائية.

ونشر سيف نبيل جدول حفلاته وكتب: “أحبابي في أميركا وكندا، أنا متشوّق جدًا للقائكم بأقوى وأجمل الحفلات ابتداءً من كندا وتُختتم بحفلة عيد الحب في ديترويت. انا بانتظاركم.

فيما وعد جمهوره بلقاء كبير وجماهيري في دبي وأبو ظبي خلال مارس المقبل.

من جهة أخرى كشف وكان الفنان سيف نبيل قد كشف عبرصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقدمة فيديو كليب أغنية “قلب جديد” ويحمل توقيع المخرج جاد شويري.

وكان سيف نبيل قد أطلق، الفيديو الترويجي لأجدد أعماله “قلب جديد” وهي باللهجة اللبنانية وذلك استعدادًا لطرحها بالكامل مؤخرا، وبالتزامن مع نشر الفيديو الترويجي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكد الجمهور أن العمل يبدو قويًا وفكرته جريئة جدًا، بعدما أظهرت اللقطات بثواني معدودة قدرات تمثيلية لافتة لسيف نبيل.

 

(Visited 26 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *