جمال طفلة عراقية  جلب لها  الملايين

جمال طفلة عراقية جلب لها الملايين

المستقل

الجمال هبة الهية واستغلاله في المكان الصحيح هو موهبة ، ولا تختلف موهبة الجمالعن غيرها من المواهب اذا ما احسن استخدامها، فكم من جميله وجميل  جلب لهم الحظفي  الحياة وجعلها بين ايديهم ، وعاشوا برفاهية وبحبوحة من العيش بفضل هذه الهبةالربانية .

  الطفلة العراقية    ميار  من ام فرنسية  تعيش في المانيا .

بسبب جمالها وشعرها الكثيف  المختلف. نلقى والدها عروضاً من اكبر شركات التجميل  للترويج عن منتجاتهم ، بلغت ثروتها ما يناهز  الـ 5 المليون  يورو ، وهي لا تزال فيالسادسة من عمرها..

فهي الطفلة المليونيرة كما يحلو للبعض ام يسميها.   

ميار . الطفلة الوحيدة التي حصلت على  لقب الطفلة المليونيرة فقد سبقتها  الطفلةالامريكية ايزابيلا باريت التي تبلغ من العمر 6 أعوام والمشاركة السابقة في برنامج ” Toddlers & Tiaras ” المثير للجدل تحولت إلى ميلونيرة وبدأت بعملها التجاريالخاص بعد نجاحها الكبير في التلفزيون.

وقد اكتسبت الفتاة شهرتها بعد إصرار والدتها على مشاركة ايزابيلا في مسابقة الجمالللصغيرات. وتبين لاحقاَ أنها لم تخطئ عندما انفقت 50 ألف دولار على الفساتين باهظةالثمن والمكياج وتصفيف الشعر، فقد تحولت ابنتها بعد الفوز إلى نجمة شاشاتالتلفزيون.

وأعلنت الفتاة بعد نجاحها عن قرارها بإطلاق منتجاتها الخاصة من مستحضراتالتجميل. وقد أثار قرارها اعجاب العامة وتهافتوا على المحال التجارية لشراء ملمعالشفاه والأساور من ايزابيلا باريت.

كما وان هناك. فتيات صغيرة من فرنسا واليابان حظين بهذا اللقب .

لكن الطفلة العراقيةمياراعتبرت ظاهرة غريبة فهي طبيعية و لم تنفق اموالاً كماالاخريات لتحصل على اللقب ، لكن الجمال وحده جلب لها الملايين .

(Visited 250 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *