رصد إعلامي في مقصورة الدوري ..! / عدنان السوداني

رصد إعلامي في مقصورة الدوري ..! / عدنان السوداني

على خط التماس

عدنان السوداني

بعد إنتهاء مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلةإلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ، حيث أدى منتخبنا الوطني مباراة هجومية إكتسح خلالهامستضيفه منتخب الفلبين بخمسة أهداف دون رد ليضمن التأهل  لنهائيات كأس آسيا ٢٠٢٧ بالسعوديةللمرة الحادية عشرة في تاريخه..!

بعد هذا الفوز اللامع ..عاد لاعبي المنتخب الى فرقهم لمواصلة مشوار اللعب والتألق ضمن بطولة دورينجوم العراق ، بينما توجه الآخرين من المحترفين الى خارج البلد لمعاودة  حضورهم مع فرقهم ..!

بعد هذه العودة تكون صورة التنافس قد عادت الى أجواء أنديتنا التي  تعيش هذه الايام أجواء الشهرالفضيل ..!

ومن خلال متابعتنا نتوقف مليا لنرصد وبروح رياضية حالات سلبية واخرى ايجابية بتنا نشاهدها معاطلالة كل دور ..

من الايجابيات هي ارضيات الملاعب الرائعة ، والنقل التلفزيوني الممتاز للمباريات ، والاداء العاليوالمنضبط لفرق الدوري ، اضافة الى الصورة الاجمل على الاطلاق وهي صورة الجماهير المحتشدة علىمدرجات الملاعب لمتابعة فرقها في أجواء رمضانية طيبة ..

ووسط هذه الصور الجميلة نلاحظ هناك صورا اخرى تؤشر عليه بعض الملامح السلبية ، التي يقف علىرأسها ضغط المباريات وتقارب مواعيد اقامتها في ملاعب مختلفة ، ما تسبب في عدم توفر فرصة امامالمدربين لترميم الوضع الفني وتصحيح الاخطاء ..

والصورة الاخرى كانت من تفشي ظاهرة الابتزاز والسوق السوداء في بيع تذاكر الدخول لبعض المبارياتالمهمة ..

ومازلنا في أجواء التنظيم الذي لم يكن في يومه في بعض المباريات ، حيث لم تتم الاستفادة  من أعدادالشرطة في فرض حالة التنظيم داخل وخارج الملعب لتحضر حالة الفوضى والارتجال والتجاوز علىالتعليمات ..

كل مانتمناه مخلصين هو مشاهدة دوري مميز في كل تفاصيله يضاهي بتنظيمه ماموجود في الدورياتالكبرى في العالم .

(Visited 42 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *