الشارقة للكتاب” هذه تفاصيل “معرض الشارقة الدولي للكتاب” و”مؤتمر الناشرين”

الشارقة للكتاب” هذه تفاصيل “معرض الشارقة الدولي للكتاب” و”مؤتمر الناشرين”

المستقل / الشارقة

تنظمهيئة الشارقة للكتابفي مقرها يوم الأربعاء، الموافق 11 أكتوبر، عند العاشرة والنصف صباحاً، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ42 منمعرضالشارقة الدولي للكتابالتي تقام في الفترة من 1 – 12 نوفمبر بـمركز إكسبو الشارقة“، والدورة الـ13 منمؤتمرالناشرينالتي ستعقد في الفترة 29 – 31 أكتوبر.

ويكشف المؤتمر عن قائمة ضيوف المعرض وأجندة فعالياتهالتي تحتفي هذا العام بكوريا الجنوبية، ضيف شرف، كمايستعرض برنامج فعاليات الطفل، ومحطة التواصلالاجتماعي وركن الطهي، بالإضافة إلىمؤتمر المكتباتومنحة الترجمةوجوائز معرض الشارقة الدولي للكتاب2023″.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن دور النشر المشاركة في الدورةالـ13 منمؤتمر الناشرينالتي تناقش واقع صناعةالنشر والتحديات التي تواجهها والحلول العملية للتغلبعليها، ضمن ندوات وورش عمل تتيح للمشاركين الاستفادةمن الخبراء والمتخصصين في هذه الصناعة، بالإضافة إلىالإعلان عن الفائزين بـجائزة الشارقة لحقوق النشر“.

وتدعوهيئة الشارقة للكتابالكتّاب والناشرين وممثليوسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية والإعلامية لحضورالمؤتمر الصحفي الذي يفتح أبوابه لجميع المهتمين ويمكنهممن التعرف على مستجدات المعرض والمؤتمر وأبرز ما ينتظرالجمهور والزوار فيهما.

(Visited 70 times, 1 visits today)

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *