حفل استقبال اعلامي برعاية منظمتا شؤون اللاجئين و “هيومنجامنت” بدبي

حفل استقبال اعلامي برعاية منظمتا شؤون اللاجئين و “هيومنجامنت” بدبي

مفوضية شؤون اللاجئين و“هيومانجمنت” يقيمان حفل استقبال اعلامي فيدبي

دبي / الاخبار الفنية / ظافر جلود

أقامت شركة “هيومانجمنت بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) حفل استقبالها السنوي في دبي بمناسبة عيد الفطر المبارك، بهدف إنساني بحت لجمع التبرعات والمساعدات للفئات المنضوية تحت مسؤولية المفوضية. خاصة بعد أن اختار القيمون على الشركة أن يجعلوه تجمعاً هادفاً وفرصة للعطاء تماشياً مع روحية عيد الفطر المبارك.

حضر الحفل العديد من نجوم العالم العربي والوجوه الإعلامية والإعلانية الذين حرصوا على مؤازرتهم لمبادرة “هيومانجمنت” ولأهداف المفوضية، منهم الفنانة داليا مبارك، الفنانة نور الغندور، الفنان سامر المصري، الإعلامية أنابيلا هلال وغيرهم من أهل الإعلام وأصحاب الشركات الخاصة والشركات الإعلانية. وقد قدّم الحفل كل من الإعلامي نور الدين اليوسف والإعلامية ميس عنبر.

علما أن المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) مستمرة بدعم النازحين واللاجئين بمواجهة الأزمات حول العالم، كالزلازل والنزاعات والكوارث والتدهور الاقتصادي وغيرها الكثير.

يذكر ان شركة هيومانجمنت والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) قد حققا الكثير من المبادرات الإنسانية وما يجمع بينهما هو عمل انساني يستمر على مدى العام لدعم الفئات الأكثر تضرراً في المنطقة.

 

(Visited 9 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *