أبوس الصدفة : اغنية جديدة  لـ سيف نبيل

أبوس الصدفة : اغنية جديدة لـ سيف نبيل

دبي: مركز الاخبار

أطلق النجم العربيّ “سيف نبيل” أجدد أعماله، “أبوس الصدفة” ضمن لوحة تعبيرية راقصة، طغت عليها رومنسية سيف المعتادة ومهارته في الرقص حملت الديناميكية والعواطف الدافئة، حيث طغى اللون البرتقالي على الصورة، لإضفاء موود رومنسي.

أبوس الصدفة” من إخراج إبراهيم كسرواني، كلمات قصي عيسى، الحان بنت الكويت، توزيع أحمد المهندس، وماسترينغ طيف عادل، ومن إنتاج سيف نبيل.

يذكر أنه سيتواجد سيف نبيل في قبرص، في فندق ميريت رويال، لإحياء حفل رأس السنة، ليتوجه بعدها الى كندا وأمريكا لبدء جولته الأمريكية.

وكان النجم سيف نبيل قد افتتح حفله ضمن فعالية “ستار ان بورد” في المكسيك، مع أغنية “ممكن ” وعلى وقع نغمات وايقاعات لاتينية راقصة أشعل الأجواء وأخذ الحاضرين الى أجواء فنية عالمية. كذلك أحيي سيف حفل فني ضخم في مسقط، بنوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ليتبعها سلسة من الحفلات ما بين قطر، الإمارات.

شارك الجمهور الكبير من العرب والأجانب الفنان سيف في هذا الحفل، ورددوا معه أجمل أغانيه منها أغنية “فدوة أروح أني، الله يسهلك، كل يوم الك اشتاق وغلاي أنت، دايخ بيك، ليلة ورا ليلة، أه ياني، لو، غصبا” وكان مسك الختام مع أغنية أحبك دومي.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا بأغنية “ممكن”، يستعد سيف نبيل لطرح أغنية جديدة من المتوقع أن تشكل مفاجأة للمشاهدين. خاصة بعد أن واصل حصد نجاح هذه الأغنية التي ما زالت تحافظ على المراتب الأولى في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا وتحميلًا في الوطن العربي

(Visited 20 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *